منتـديآت غرآم للإبـدآع
السلام عليكم

عزيزي / عزيزتي ألزآئرة يرجى ألتـكرٍم بألدخول إذا كنت عضوا معنا

أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانظمام الى عائلة غرآم للإبداع

ستشرفنا بتسجيلك

شكرا

إدارة المنتدى

منتـديآت غرآم للإبـدآع


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قضية عادل إمام تثير حروباً كلامية بين رواد الفيس بوك... ومطالبة الأكثرية بمقاطعة أعماله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عارف

¤° كآتب جديد °¤<
¤° كآتب جديد °¤


ذكر


عدد المشاركات : 3
الدولة : فلسطين
مزآج :
رقم العضوية : 430
دولتك :
المهنة :
سجل في : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: قضية عادل إمام تثير حروباً كلامية بين رواد الفيس بوك... ومطالبة الأكثرية بمقاطعة أعماله    الخميس أبريل 26, 2012 10:20 pm

تشهد مواقع التعارف المعروفة "فيس بوك"، دعوة صريحة لمقاطعة أفلام الفنان عادل إمام, عقب تصريحاته المتعلقة بحركة حماس والشارع العربي خلال أحداث العدوان الإسرائيلي على غزة, يشارك في المجموعة 400 شخص, ويطلقون شعارهم "قاطعوا الخائن عادل إمام". حسب ما ذكر موقع mbc.net.

في سياق متصل, كتب أحد النشطاء المصريين عبارة تقول: "دعوة لمقاطعة الكوميديان التجاري -عادل إمام- ردا على موقفه من أحداث غزة"، عنوانا لمجموعته على الـ"فيس بوك", وقال: "يبدو أن جعبة عادل إمام قد نفدت أخيرا من الأقنعة التي اعتاد وعودنا على الاستتار خلفها.. وهاهو اليوم يقفز إلينا بتصريحات وآراء عن أحداث غزة، تذهب بنا بعيدا إلى الوراء؛ لنتذكر سلسلة من أفلامه التي لم توفر لوناً وطنيا أو حتى إنسانيا لما تستغله في سبيل غايات بعيدة عن المضمون، فكانت أفلاما تجارية دون أي مستوى أخلاقي بامتياز", وأضاف "لا أدري ما الذي دفع به اليوم لقول ما يجول بنفسه صراحة دون أي اعتبار إنساني على أقل تقدير للدماء التي تسفك في غزة, في حين أن أحدا ما كان ليعاتبه لو أنه التزم الصمت شأنه شأن الكثيرين".

دعا القائم على المجموعة إلى مقاطعة أفلامه، وقال "عادل إمام مقاطعتك أقل من الواجب".

كما أطلق نشطاء آخرون عدة مجموعات شارك فيها مئات تحمل نفس المضامين، منها "عادل إمام يبيع ضميره"، "تصريحات عادل إمام تثير غضبنا".

في المقابل، لم يقف عشاق عادل إمام مكتوفي الأيدي إزاء الدعوة لمقاطعة ممثلهم المفضل، حيث تبنى بعض رواد الـ"فيس بوك" موقفا مساندا لإمام، مؤكدين أن له الحق في التعبير عن آرائه حتى وإن اختلف معه البعض.

الجدير بالذكر أن عادل إمام أدلى بتصريحات لصحيفة المصري اليوم, حمل فيها حركة "حماس" المسؤولية عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، رافضا الانتقادات الموجهة للدور المصري في معالجة الأزمة, وتسببت تصريحاته بإصدار فتوى بإهدار دمه من قبل "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب العربي" بدعوى هجومه على المقاومة الإسلامية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قضية عادل إمام تثير حروباً كلامية بين رواد الفيس بوك... ومطالبة الأكثرية بمقاطعة أعماله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديآت غرآم للإبـدآع :: 
~¤¢§{(¯´°•. غرآم العآمة.•°`¯)}§¢¤~
 ::  الاخبار
-
انتقل الى: